Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22502
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحمروني, عائشة-
dc.contributor.authorد.بقادر, عبد القادر-
dc.date.accessioned2019-12-26T11:28:18Z-
dc.date.available2019-12-26T11:28:18Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22502-
dc.descriptionالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جامعة قاصدي مرباح ورقلة كلية الآداب و اللغات قسم اللغة والأدب العربي تخصص : لسانيات تطبيقيen_US
dc.description.abstractشهدت الونة الخيرة تعدد وإختلاف سبل إكتساب المعارف والمهارات اللغوية للفرد، وبالرغم من هذا الإختلاف والانتشار الواسع للوسائل المساهمة في تنمية الرصيد اللغوي للفرد ، إلا أته لا يزال يحتل الكتاب المدرسي المكانة المميزة في مجال التعليم بإعتباره دعامة أساسية في العملية التعليمية نظرا لما يحتويه من معارف ومعلومات وقيم تسهم في تنشئة المتعلم وتطوير مهاراته اللغوية المختلفة، لأنه يعتبر الوثيقة التربوية الولى التي ينطلق منها المعلم والمتعلم من اجل تحقيق أهداف المنهج المستخلصة في تنمية الرصيد اللغوي للمتعلم وعلى هذا تم اختيار موضوع دراستنا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2019;fa-
dc.subjectالمحتوىen_US
dc.subjectالكتاب المدرسen_US
dc.subjectالرص دٌ اللغويen_US
dc.subjectالسنة الثالثة متوسطen_US
dc.titleأثر محتوى الكتاب المدرسي في الرصيد اللغوي لدى تلاميذ السنة الثالثة متوسط.en_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
B.Hamerouni-Aicha.pdf342,4 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.