Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/2332
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | إسماعيل الأعور, محمد سليم خميس | - |
dc.date.accessioned | 2013-12-18T12:43:27Z | - |
dc.date.available | 2013-12-18T12:43:27Z | - |
dc.date.issued | 2013-12-18 | - |
dc.identifier.issn | il | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/2332 | - |
dc.description | الارشاد النفسي | en_US |
dc.description.abstract | يعتبر الإرشاد التربوي من أهم مداخلات مستشار التوجيه في الوسط التربوي ووسيلة الوحيدة لإعلام التلاميذ المتمدرسين ومن خلال هذه الدراسة سنحاول التعرف على الواقع الحقيقي للإعلام التربوي و كيف يستجيب له التلاميذ ، مرتكزين على الأبعاد التالية : الحث على الإستعلام الذاتي ، اكتشاف و إبراز قدرات التلاميذ ، توضيح الأفاق المستقبلية للتخصصات الدراسية في سوق العمل . | en_US |
dc.subject | الإرشاد التربوي | - |
dc.subject | التعليم الثانوي | - |
dc.title | واقع الإرشاد التربوي في مؤسسات التعليم الثانوي | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | 7. Faculté des Sciences Humaines et Sociales |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
Issmail_elaaoir.pdf | 1,24 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.