Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/2332
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإسماعيل الأعور, محمد سليم خميس-
dc.date.accessioned2013-12-18T12:43:27Z-
dc.date.available2013-12-18T12:43:27Z-
dc.date.issued2013-12-18-
dc.identifier.issnil-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/2332-
dc.descriptionالارشاد النفسيen_US
dc.description.abstractيعتبر الإرشاد التربوي من أهم مداخلات مستشار التوجيه في الوسط التربوي ووسيلة الوحيدة لإعلام التلاميذ المتمدرسين ومن خلال هذه الدراسة سنحاول التعرف على الواقع الحقيقي للإعلام التربوي و كيف يستجيب له التلاميذ ، مرتكزين على الأبعاد التالية : الحث على الإستعلام الذاتي ، اكتشاف و إبراز قدرات التلاميذ ، توضيح الأفاق المستقبلية للتخصصات الدراسية في سوق العمل .en_US
dc.subjectالإرشاد التربوي-
dc.subjectالتعليم الثانوي-
dc.titleواقع الإرشاد التربوي في مؤسسات التعليم الثانويen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:7. Faculté des Sciences Humaines et Sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Issmail_elaaoir.pdf1,24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.