Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23570
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | منصور أميرة | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-23T10:01:02Z | - |
dc.date.available | 2020-09-23T10:01:02Z | - |
dc.date.issued | 2020-06-30 | - |
dc.identifier.issn | 1112-3672 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23570 | - |
dc.description | Al Athar مجلة الأثـــــــــــــــر | en_US |
dc.description.abstract | يتحرّك محتوى هذا المقال في حدود ثلاث نقاط، هي: • استشعار ضرورة البحث في تعليمية اللغة العربية ميدانيا, • أهمية المقابلة بالنظر إلى أنّها من بين أهم طرق التقصّي الإجرائي؛ يجب تفعيلها في إنجاز البحوث التعليمية والتربوية. • التنويع في الاشتغال على مختلف تقنيات البحث العلمي، التي تمكن من معاينة وإدراك واقع التربية والتعليم وتقويمهما. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | Volume 17, Numéro 1 2020 / num 33; | - |
dc.subject | المقابلة | en_US |
dc.subject | التقصّي | en_US |
dc.subject | تقنية | en_US |
dc.subject | منهجية البحث | en_US |
dc.subject | تعليمية اللغة العربية | en_US |
dc.title | المقابلة-رؤية منهجية في بحوث تعليم اللغة العربية | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | numéro 33 2020 v17n1 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.