Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23570
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمنصور أميرة-
dc.date.accessioned2020-09-23T10:01:02Z-
dc.date.available2020-09-23T10:01:02Z-
dc.date.issued2020-06-30-
dc.identifier.issn1112-3672-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23570-
dc.descriptionAl Athar مجلة الأثـــــــــــــــرen_US
dc.description.abstractيتحرّك محتوى هذا المقال في حدود ثلاث نقاط، هي: • استشعار ضرورة البحث في تعليمية اللغة العربية ميدانيا, • أهمية المقابلة بالنظر إلى أنّها من بين أهم طرق التقصّي الإجرائي؛ يجب تفعيلها في إنجاز البحوث التعليمية والتربوية. • التنويع في الاشتغال على مختلف تقنيات البحث العلمي، التي تمكن من معاينة وإدراك واقع التربية والتعليم وتقويمهما.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesVolume 17, Numéro 1 2020 / num 33;-
dc.subjectالمقابلةen_US
dc.subjectالتقصّيen_US
dc.subjectتقنيةen_US
dc.subjectمنهجية البحثen_US
dc.subjectتعليمية اللغة العربيةen_US
dc.titleالمقابلة-رؤية منهجية في بحوث تعليم اللغة العربيةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 33 2020 v17n1

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
T3303.pdf456,36 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.