Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23603
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن شيحة طيب-
dc.date.accessioned2020-09-24T10:15:50Z-
dc.date.available2020-09-24T10:15:50Z-
dc.date.issued2020-06-30-
dc.identifier.issn2478-0197-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23603-
dc.descriptionالعلامةen_US
dc.description.abstractلقد غدا الصوت في دائرة اهتمام الدرس الأسلوبي من خلال تلك الخصائص الجمالية التي يرصدها المستمع في أثناء تعبير المتكلم بما يتوسله هذا الأخير من مؤثرات صوتية كالتنويع في نغمة الصوت وتجويد الداء بوجه عام، وهذا ما أكده بالي على أن " المادة الصوتية تكمن فيها إمكانات تعبيرية هائلة، فالأصوات وتوافقاتها وألعاب النغم والإيقاع والكثافة والاستمرار والتكرار والفواصل الصامتة كل هذا يتضمن بمادته طاقة تعبيرية فذةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 10 / Vol 5, N1 2020;-
dc.subjectالأسلوبيةen_US
dc.subjectالصوتen_US
dc.subjectالدلالةen_US
dc.subjectالقيمة التعبيريةen_US
dc.titleالأسلوبية الصوتية قراءة في المصطلح والموضوعen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:Al Alama N 10 / Vol 5, N1 2020

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
05.pdf832,82 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.