Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23642
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعلي سليماني-
dc.contributor.authorبلقاسم دودو-
dc.contributor.authorنعيم الشارف-
dc.date.accessioned2020-09-27T11:09:50Z-
dc.date.available2020-09-27T11:09:50Z-
dc.date.issued2020-02-29-
dc.identifier.issn1112 - 9263-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23642-
dc.descriptionPsychological & Educational Studies Reviewen_US
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى معرفة أثر استراتيجية التعلم التعاوني في درس التربية البدنية والرياضية في تنمية المهارات الاجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الثانوية، ولتحقيق أهداف الدراسة استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم شبه تجريبي، كما تم استخدام مقياس المهارات الاجتماعية " لرونالد ريجيو" ترجمة إبراهيم السمادوني لغرض جمع البيانات. أسفرت نتائج الدراسة على أن استراتيجية التعلم التعاوني أدت إلى تنمية المهارات الاجتماعية، مع وجود فروق دالة إحصائيا في المهارات الاجتماعية باختلاف الجنسen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesVolume 13, Numéro 1 2020;-
dc.subjectاستراتيجية التعلم التعاونيen_US
dc.subjectالمهارات الاجتماعيةen_US
dc.titleأثر استراتيجية التعلم التعاوني في درس التربية البدنية والرياضية في تنمية المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الثانوية The effect of cooperative learning strategy in physical education lesson and sports in developing secondary school pupils social skillsen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:number 25 2020 vol 13 n 1

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
P19.pdf214,32 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.