Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/2468
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكلثوم قاجـة . مريم بن سكيريفة-
dc.date.accessioned2013-12-19T11:24:46Z-
dc.date.available2013-12-19T11:24:46Z-
dc.date.issued2013-12-19-
dc.identifier.issnsouhila-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/2468-
dc.descriptionملتقى التكوين بالكفايات في التربيةen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية إلى معرفة درجة الصعوبات التي تواجه المعلمين في التدريس بالكفايات، من خلال الإجابة على التساؤل الآتي: ما درجة الصعوبات التي تواجه المعلمين في التدريس بالكفايات؟ اقتضت هذه الدراسة استخدام المنهج الوصفي معتمدة على الاستكشاف، وتكونت عينة الدراسة من 74 معلما ومعلمة تم اختيارهم بطريقة عشوائية خلال العام الدراسي2010/2011، وقد بنت الباحثتان استبانة اشتملت على 25 بندا موزعة على ثلاثة عناصر. كشفت نتائج الدراسة على أن درجة الصعوبات التي تواجه المعلمين في التدريس بالكفايات متوسطة حيث بلغ متوسطها الحسابي 1.85.en_US
dc.subjectالمعلمين-
dc.subjectالتدريس بالكفايات-
dc.subjectالمعلمين-
dc.subjectورقلة-
dc.titleالصعوبات التي تواجه المعلمين في التدريس بالكفايات (دراسة استكشافية على عينة من المعلمين بورقلة)en_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:7. Faculté des Sciences Humaines et Sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
S0442.pdf145,63 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.