Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/27023
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorعبد القادر, برقوق-
dc.contributor.authorصهيب, باباعيفة-
dc.date.accessioned2021-12-15T10:13:25Z-
dc.date.available2021-12-15T10:13:25Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/27023-
dc.descriptionوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، جامعة قاصدي مرباح ورقلة، معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية، قسم نشاطات التربية البدنية والرياضية، تخصص النشاط البدني الرياضي المدرسي.en_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة على معرفة دور التغذية الراجعة في التقييم الذاتي للتعلم الحركي واكتساب المهارة الرياضية لتلاميذ الطور الثانوي والتعرف على فروق التقييم الذاتي بين التلاميذ الذكور والاناث ومعرفة أن للتغذية الراجعة أهمية كبيرة في التعلم الحركي للتلاميذ واكتسابهم للمهارة الرياضية. استخدم الطالب المنهج الوصفي بدراسة مسحية للتحقق من فرضيات الدراسة، وتمثلت عينة الدراسة في أساتذة التربية البدنية والرياضية بثانويات ولاية تقرت والتي بلغ عددهم (30) واعتمد الطالب على مقياس الاستبيان لجمع البيانات، وتم استعمال الأدوات الإحصائية التالية:المتوسط الحسابي، الانحراف المعياري، اختبار كاي تربيع، والتكرارات، والنسب المئوية. وتوصل الطالب الى ان هناك استخدام ضعيف الى متوسط للتغذية الراجعة في عملية اكتساب المهارة الرياضية لدى التلاميذ، وانه يوجد فروق فردية في استخدام التغذية الراجعة بين الذكور والاناث.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قاصدي مرباح ورقلةen_US
dc.subjectالتغذية الراجعةen_US
dc.subjectالتقييم الذاتيen_US
dc.subjectالتعلم الحركيen_US
dc.subjectاكتساب المهارة الرياضيةen_US
dc.titleدور التغذية الراجعة في التقييم الذاتي للتعلم الحركي واكتساب المهارة الرياضية لتلاميذ الطور الثانوي من وجهة نظر الأساتذةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
باباعيفة صهيب.pdf696,41 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.