Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/31525
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | سميحة, خليفي | - |
dc.contributor.author | مروة, زنو | - |
dc.contributor.author | محمد فؤاد, بالحسن | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-24T09:10:18Z | - |
dc.date.available | 2022-11-24T09:10:18Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/31525 | - |
dc.description | قسم اللغة والأدب العربي تخصص:لسانيات تطبيقية | en_US |
dc.description.abstract | تهدف دراستنا الموسومة ب"الإصلاح التربوي لمنهاج قواعد اللغة للسنة الرابعة من التعليم المتوسط منذ 2003 دراسة وصفية تقويمية" إلى تقويم ووصف التعديلات والتغييرات التي طرأت على النظام التربوي التعليمي، حيث استهلنا دراستنا بالاصلاحات التي مست المنظومة التربوية في الجزائر ، ثم تطرقنا لتطوير المناهج التربوية . كما قمنا بدراسة وصفية تقويمية لمحتوى قواعد اللغة العربية في الكتاب المدرسي للسنة الرابعة من التعليم المتوسط للجيلين الأول والثاني وصولا في الأخير إلى نتائج. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | université Kasdi Merbah-Ouargla | en_US |
dc.subject | الإصلاح التربوي | en_US |
dc.subject | المنظومة التربوية | en_US |
dc.subject | التربية | en_US |
dc.subject | المنهاج التربوي | en_US |
dc.subject | réforme éducative | en_US |
dc.subject | système éducatif | en_US |
dc.subject | éducation | en_US |
dc.subject | Le cursus pédagogique | en_US |
dc.subject | educational reform | en_US |
dc.subject | educational system | en_US |
dc.subject | education | en_US |
dc.subject | educational curriculum | en_US |
dc.title | تيسير تدريس قواعد اللغة العربية في ضوء المقاربة بالكفايات السنة الرابعة من التعليم المتوسط منذ 2003أنمودجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Département de Langue Arabe - Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
خليفي+زنو.pdf | 744,03 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.