Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5569
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعمر عزاوي-
dc.date.accessioned2002-
dc.date.available2002-
dc.date.issued2002-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5569-
dc.descriptionrevue elbahithen_US
dc.description.abstractعرفت زراعة النخيل في الجزائر مند زمن بعيد حيث تدل الدراسات والأبحاث التي أجريت في صحرائنا ً ً اقتصاديا على أن منطقة الواحات كانت تعرف نشاطا ضخما تمثله شبكة تجارية متطورة بين مختلف القبائل والأسواق التجارية . فمنطقة "عين صالح" كانت تستقبل البضائع التجارية الوافدة من ـر" السنغال" وصحراء " منغولا" وصحراء " السند " بالهند حيث كانت التمور سلع تبادلية أساسية وبعد فتح الإسلام لأفريقيا وجنوب الصحراء كانت تستقبل الوفود 1 الحجاج من وإلى البقاع المقدسة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 01 2002;-
dc.subjectتسويق التمورen_US
dc.titleإستراتيجية تسويق التمور في الجزائرen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 01 2002

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
R0105.pdf596,37 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.