Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5597
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد- عبد الله لبوز-
dc.date.accessioned2011-06-
dc.date.available2011-06-
dc.date.issued2011-06-
dc.identifier.issn2170-1121-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5597-
dc.descriptionSciences Sociales et Humaines numéro 02 SSHen_US
dc.description.abstractهدف الباحث من خلال هذه الدراسة معرفة اتجاهات مدرسي مادة اللغة العربية بمرحلة التعليم المتوسط نحو المنهاج الدراسي الحالي بمكوناته الأربع (الأهداف، المحتوى، طرائق التدريس والأنشطة، التقويم)، وبعد إجراء الدراسة الميدانية أسفرت الدراسة على النتائج التالية: توجد اتجاهات إيجابية عند مدرسي مادة اللغة العربية بمرحلة التعليم المتوسط نحو المنهاج الدراسي الحالي بمكوناته الأربع سالفة الذكر، ويعود هذا لأسباب قدمها الباحث من خلال الأسطر التي عالجتها الدراسة الحالية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 02 SSH;-
dc.subjectالمنهاج الدراسيen_US
dc.titleاتجاهات مدرسي مادة اللغة العربية نحو المنهاج الدراسي ومكوناته بمرحلة التعليم المتوسط -دراسة ميدانية بمتوسطات مقاطعة مدينة ورقلة الكبرى-en_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 02 SSH 2011

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
S0206.pdf247,55 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.