Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5597
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | د- عبد الله لبوز | - |
dc.date.accessioned | 2011-06 | - |
dc.date.available | 2011-06 | - |
dc.date.issued | 2011-06 | - |
dc.identifier.issn | 2170-1121 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5597 | - |
dc.description | Sciences Sociales et Humaines numéro 02 SSH | en_US |
dc.description.abstract | هدف الباحث من خلال هذه الدراسة معرفة اتجاهات مدرسي مادة اللغة العربية بمرحلة التعليم المتوسط نحو المنهاج الدراسي الحالي بمكوناته الأربع (الأهداف، المحتوى، طرائق التدريس والأنشطة، التقويم)، وبعد إجراء الدراسة الميدانية أسفرت الدراسة على النتائج التالية: توجد اتجاهات إيجابية عند مدرسي مادة اللغة العربية بمرحلة التعليم المتوسط نحو المنهاج الدراسي الحالي بمكوناته الأربع سالفة الذكر، ويعود هذا لأسباب قدمها الباحث من خلال الأسطر التي عالجتها الدراسة الحالية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | numéro 02 SSH; | - |
dc.subject | المنهاج الدراسي | en_US |
dc.title | اتجاهات مدرسي مادة اللغة العربية نحو المنهاج الدراسي ومكوناته بمرحلة التعليم المتوسط -دراسة ميدانية بمتوسطات مقاطعة مدينة ورقلة الكبرى- | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | numéro 02 SSH 2011 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.