Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5872
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأ. كلثوم قاجـة-
dc.contributor.authorأ. مريم بن سكيريفة-
dc.date.accessioned2011-01-
dc.date.available2011-01-
dc.date.issued2011-01-
dc.identifier.issn2170-1121-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5872-
dc.descriptionSciences Sociales et Humaines numéro 04 SSHen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحاليةإلىمعرفة درجة الصعوبات التي تواجه المعلمين في التدريس بالكفايات، من خلال الإجابة على التساؤل الآتي: ما درجة الصعوبات التي تواجه المعلمين في التدريس بالكفايات؟ اقتضت هذه الدراسة استخدام المنهج الوصفي معتمدة على الاستكشاف، وتكونت عينة الدراسة من 74 معلما ومعلمة تم اختيارهم بطريقة عشوائية خلال العام الدراسي2010/2011، وقد بنت الباحثتان استبانة اشتملت على 25 بندا موزعة على ثلاثة عناصر. كشفت نتائج الدراسة على أن درجة الصعوبات التي تواجه المعلمين في التدريس بالكفايات متوسطة حيث بلغ متوسطها الحسابي 1.85.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 04 SSH;-
dc.subjectالتدريس بالكفاياتen_US
dc.titleالصعوبات التي تواجه المعلمين في التدريس بالكفايات (دراسة استكشافية على عينة من المعلمين بورقلة)en_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 04 SSH 2011

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
SSP0142.pdf156,24 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.