Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5937
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمصطفى وليد نور الله-
dc.date.accessioned2014-
dc.date.available2014-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5937-
dc.descriptionrevue elbahithen_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى قياس فجوة الخدمة المصرفية المقدمة من قبل مصارف القطاع الخاص في محافظة اللاذقية بالاعتماد على مقياس "فجوة الخدمة" SERVQUAL، حيث أظهرت النتائج بأن هناك فجوة سالبة بين توقع العملاء للخدمة المصرفية المقدمة من قبل مصارف القطاع الخاص وبين الخدمة المدركة، كما أظهرت النتائج وجود فرق معنوي بين الخدمة المتوقعة والخدمة المدركة فيما يخص الأبعاد التالية "الاعتمادية، الأمان، التعاطف" في حين لم توجد فروق معنوية في "التجسيد المادي، سرعة الاستجابة". تم التوصل إلى هذه النتائج من خلال تحليل البيانات بواسطة برنامج SPSS وبالاعتماد على تحليل الفرق بين المتوسطات وذلك لعينة مؤلفة من 52 عميل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 14 2014;-
dc.subjectجودة الخدمةen_US
dc.subjectالخدمة المصرفيةen_US
dc.subjectجودة الخدمة المدركةen_US
dc.subjectجودة الخدمة المتوقعةen_US
dc.subjectتقييم الخدمةen_US
dc.subjectقياس الخدمةen_US
dc.titleفجوة جودة الخدمة في مصارف القطاع الخاص في محافظة اللاذقية، سوريةen_US
dc.titleThe Gap of Service Quality of Private Banking in Lattakia Governorate, Syriaen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 14 2014

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A1426.pdf596,64 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.