Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5945
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأحمد بن عيشاوي-
dc.date.accessioned2014-
dc.date.available2014-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5945-
dc.descriptionrevue elbahithen_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى قياس مستوى أبعاد جودة الخدمات من وجهة نظر العملاء المقدمة من طرف المؤسسات الثلاث للهاتف النقال (موبليس، جيزي و أوريدو) بمدينة ورقلة جنوب الجزائر، بالاعتماد على الأبعاد الخمسة للجودة وهي (الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الأمان، والتعاطف)، تم توزيع240 استمارة استبيان على عملاء المؤسسات الثلاث بالتساوي، تم استرجاع 66,67 % منهم والتي هي صالحة للتحليل. ولقد توصلت الدراسة إلى العديد من الاستنتاجات أهمها أن الخدمات المقدمة تتوفر فيها أبعاد الجودة مع الأخذ بعين الاعتبار إن ثمة تفاوت في مستوى تطبيق تلك الأبعاد فيما بينها وفيما بين المؤسسات الثلاث المقدمة للخدمة وانسجاما مع تلك الاستنتاجات التي توصلت إليها الدراسة تم تقديم عدد من التوصيات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 14 2014;-
dc.subjectقياس أبعاد الجودةen_US
dc.subjectخدمات الهاتف النقالen_US
dc.subjectرضا العميلen_US
dc.titleقياس أبعاد جودة الخدمات من وجهة نظر العملاء دراسة ميدانية لخدمات الهاتف النقال المقدمة من طرف المؤسسات الثلاث: (موبليس، جيزي و أوريدو) بمدينة ورقلة جنوب الجزائرen_US
dc.titleMeasuring quality dimensions of services from a customer’s point of view Empiric Study in mobile services provided by three mobile firms (Mobilis, Djezzy and Ooredoo) in Ouargla Southern Algeriaen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 14 2014

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A1428.pdf550,44 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.