Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6082
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمديحة بخوش-
dc.date.accessioned2013-
dc.date.available2013-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6082-
dc.descriptionrevue elbahithen_US
dc.description.abstractاستهدفت الدراسة اختبار أثر إستراتيجية التعويضات في تحقيق ميزة تنافسية على مستوى المصارف التجارية الجزائرية. وباعتماد الاستبيان آأداة رئيسة لجمع البيانات الأولية من عينة الدراسة وتحليلها تم التوصل إلى رفض الفرضية الرئيسة والفرضيات الفرعية المنبثقة عنها، وقبول الفرضيات البديلة؛ أي أن هناك أثرا لإستراتيجية التعويضات في تحقيق الميزة التنافسية من خلال أبعاد الكفاءة، والجودة، والتجديد والاستجابة لحاجات العميل. واختتمت الدراسة بعدد من النتائج المتوصل إليها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 12 2014;-
dc.subjectإستراتيجية التعويضاتen_US
dc.subjectميزة تنافسيةen_US
dc.subjectآفاءةen_US
dc.subjectجودةen_US
dc.subjectتجديدen_US
dc.subjectاستجابة لحاجات العميلen_US
dc.titleدور إستراتيجية التعويضات في تحقيق الميزة التنافسيةen_US
dc.titleدراسة ميدانية في المصارف التجارية الجزائريةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 12 2013

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A1215 .pdf278,84 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.