Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6194
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإدريس القري-
dc.date.accessioned2011-
dc.date.available2011-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6194-
dc.descriptionRevue Al Atharen_US
dc.description.abstractبديهي أن تكون وسائل الإعلام العصرية أهم حامل وناشر و مرتبطة بثقافة وبالمصالح الإستراتيجية الحيوية للبلد الذي تنتمي إليه، ومن ثمة تكون وسائل الإعلام هذه مرتبطة أيما ارتباط بالمواقف وبالسياسات العامة لهذه البلدان. إلا أن هذا الارتباط الذي هو في نظرنا طبيعي يمكن تفسيرهبآليات البناء الاجتماعي ل: الشخصية الأساسية والشخصية الوظيفية، يختلف بالضرورة من مجتمع إلى آخر ومن دولة إلى أخرى، وذلك ما نعتقد أنه يتناسب طردا مع درجة انفتاح أو انغلاق هذه الدولة أو تلك في نظامها المؤسساتي على الديمقراطية وحقوق الإنسان، كما هو متعارف عليها كونيا.-
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 12 2011;-
dc.subjectالتماهي-
dc.subjectالخطاب التداولي في السمعي البصري-
dc.titleالتماهي وفعالية الخطاب التداولي في السمعي البصريen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 12 2011

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
01.pdf221,37 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.