Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6730
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | رشيد حليم | - |
dc.date.accessioned | 2005 | - |
dc.date.available | 2005 | - |
dc.date.issued | 2005 | - |
dc.identifier.issn | 1112-3672 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6730 | - |
dc.description | Revue Al Athar | en_US |
dc.description.abstract | للدرس اللغوي العربي القديم خصائصه العلمية المنهجيه التي مازالت تمد الدرس اللساني بأفكار علمية جادة و مهمة. و قد أسس هذا الدرس على أصول شهيرة ذكرها القدامى ممثلة أساسا في منهج السماع الذي تقترب طرائقه في التنظير ما جد عند المحدثين من نظريات. هذه المقالة تعالج جانب من هذا التقارب المنهجي. | - |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | numéro 04 2005; | - |
dc.subject | السماع العربي | - |
dc.subject | الوصف الغربي | - |
dc.title | بين منهجي السماع العربي و الوصف الغربي دارسة تأصيلية مقاربتية في أسس 368 المنهجين | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | numéro 04 2005 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.