Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6837
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحمد بن يوب-
dc.date.accessioned2007-
dc.date.available2007-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.issn1112-3672-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6837-
dc.descriptionRevue Al Atharen_US
dc.description.abstractيعتبر المنهج أحد أهم الانشغالات الأساسية التي كرست لها الد ا رسات النقدية الحديثة كل جهودها خلال العقود الأخيرة، وهذا دليل على الأهمية الخاصة التي تحظى بها المنهجية في الد ا رسات الأدبية، لذلك فإن تطوير منهجية تحليل النصوص الروائية على تنوعها واختلافها، عمل يسهم بكل تأكيد في نقل ذلك الانشغال من الإطار النظري الأكاديمي العام إلى إطار الممارسة التعليمية، وهذا بغرض التأكيد على أن طريقة معالجة النصوص الروائية يجب أن تقدم نفسها كموضوع معرفة قابلة للمساءلة والتفكيكen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 06 2007-
dc.subjectعبد الحميد بن هدوقة-
dc.subjectرواية غدا يوم جديد-
dc.titleنحو قراءة منهجية للنص الروائي رواية غدا يوم جديد ل"عبد الحميد بن هدوقة" نموذجاen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 06 2007

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
T0610.pdf136,57 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.