Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6864
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوجملين لبوخ | - |
dc.date.accessioned | 2007 | - |
dc.date.available | 2007 | - |
dc.date.issued | 2007 | - |
dc.identifier.issn | 1112-3672 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6864 | - |
dc.description | Revue Al Athar | en_US |
dc.description.abstract | تضع السردانية المعاصرة الخطاب السردي في إطار من استراتيجية التواصل، فمنتج القصة يبني نصه وفق ما يهدف إليه من تأثير في المتلقي، وتأويل القارئ أو المستمع لا يقف فقط على ظاهر النص، بل يتعداه إلى القصدية التواصلية للمنتج-المتلفظ[1]. إن النموذج التلفظي للرواية هو صيرورة معقدة، ولا يقتصر، حسب رأيي، على ثنائية (قارئ/مروي-له) من حيث الاستقبال، و(كاتب/راو) من حيث البث فقط، ولكنه نموذج يتكون من المستويات الثلاثة التي وضّحها شميدت Shmidt وعرضها لينتفالتLINTVELT JAAP | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | numéro 06 2007; | - |
dc.subject | نموذج جاب لينتفالت التلفظي | en_US |
dc.subject | الفعاليات السردية | - |
dc.title | تواصل الفعاليات السردية نموذج جاب لينتفالت التلفظي | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | numéro 06 2007 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.