Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6940
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعمر ديدوح-
dc.date.accessioned2008-
dc.date.available2008-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.issn1112-3672-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6940-
dc.descriptionRevue Al Atharen_US
dc.description.abstractلقد شغلت اللغة اهتمام الدارسين عبر الزمن. وكان التفكير لا يزال قائما بغية الكشف عن بعض جوانبها التي يدرؤها الغموض، ومن ثمة كان لا بد من توظيف مناهج وآليات للبحث. وقد اختلفت هذه المناهج وتعددت بتعدد المرجعيات، والأيديولوجيات، والتوجهات العلمية والفلسفية، والإشكالية المطروحة هي: ماالمناهج التي قدمت نتائج إيجابية في الدراسة اللغوية؟ هل هي المناهج المعيارية التقليدية التي اتسمت بالنسبية أم المناهج الحديثة والتي وسمت بالكلية؟en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 07 2008;-
dc.subjectالمناهج المعيارية التقليديةen_US
dc.subjectالمناهج الحديثةen_US
dc.subjectاللسانيات النسبيةen_US
dc.subjectاللسانيات الكليةen_US
dc.titleاللسانيات النسبية واللسانيات الكليةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 07 2008

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
T0704.pdf74,94 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.