Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7260
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسلامي ميلود-
dc.date.accessioned2011-01-
dc.date.available2011-01-
dc.date.issued2011-01-
dc.identifier.issn1112- 9808-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7260-
dc.descriptionDafatir Droit et politiqueen_US
dc.description.abstractالعلامة التجارية المشهورة ليست في جوهرها إلا علامة تجارية تخضع من حيث تعريفها أو شروطها للأحكام العامة للعلامة التجارية من حيث شروط جدتها و تميزها في مجالات استخدامها¹ ,إضافة إلى عدم مخالفتها للنظام العام و الآداب العامة , إلا أن هناك علامات تكتسب الشهرة و السمعة التي تتعدى حدود الدولة التي تم تسجيلها فيها نتيجة ارتباطها بعدة عوامل تجعلها ذات شهرة دولية وانتشار العلامة على نطاق واسع داخليا و خارجيا يحقق لها الشهرة و السمعة الأمر الذي يؤدي إلى ارتباطها بذهن الجمهور الواسع الذي يستعمل العلامة ², فشهرة العلامة مرتبط بمعرفتها من قبل الجمهور المعني بالمنتجات و السلع و الخدمات الموضوعة عليهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 04 2010 Dafatir;-
dc.subjectالعلامـة التجاريةen_US
dc.subjectالقانون الجزائريen_US
dc.titleالعلامـة التجارية المشهـورة في القانون الجزائريen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 04 2010 Dafatir

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
D0408.pdf95,1 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.