Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7440
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزيدان محمد-
dc.date.accessioned2003-
dc.date.available2003-
dc.date.issued2003-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7440-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractيعد التسويق المصرفي أحد االات التي شهدت في الآونة الأخيرة اهتماما متزايدا من جانب الأكاديميين والممارسين على حد السواء، ويرجع ذلك الاهتمام إلى العديد من العوامل التي ساهمت في زيادة درجة حساسية البنوك للأسواق التي تنشط فيها وفي تنوع المداخل التي تنتهجها في خدمة عملائها لتحقيق مركز تنافسي متميز في هذه الأسواق.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 02 2003;-
dc.subjectالتسويق المصرفيen_US
dc.subjectالعميل المصرفيen_US
dc.subjectالبنك التسويقen_US
dc.subjectخدمات مصرفيةen_US
dc.subjectالقدرة التنافسيةen_US
dc.subjectالسوق المصرفية المزيجen_US
dc.subjectالتسويقيen_US
dc.subjectالبيئة المصرفيةen_US
dc.titleدور التسويق المصرفي في زيادة القدرة التنافسية للبنوكen_US
Appears in Collections:numéro 02 2003

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
R0201.pdf132,26 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.