Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7471
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأحمد بلالي-
dc.date.accessioned2008-
dc.date.available2008-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7471-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractيهدف هذا المقال من جهة إلى بلورة إشكالية التسويق التي تواجه المؤسسة الاقتصادية عموما والجزائرية كجزء منها على وجه الخصوص، وذلك في ظل العولمة والتحديات المعقدة والمتشابكة لبيئة الأعمال الراهنة، ومن جهة أخرى، وبالارتكاز على محاولة تشخيص مختلف هذه التحديات الممثلة أساسا في جملة عوامل كعولمة المنافسة والاحتكارات والتكتلات الاقتصادية المختلفة إلى جانب المرتكزات الجديدة للتنافس، فهو يسعى إلى رسم معالم لإستراتيجية تسويقية ناجعة وفعالة في مواجهة هذه التحديات، وذلك فضلا عن تسليط الضوء على الأهمية الإستراتيجية للتسويق وإبراز مكانته بالنسبة للمؤسسة الاقتصادية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 06 2008;-
dc.subjectالمؤسسة الاقتصاديةen_US
dc.subjectبيئة الأعمالen_US
dc.subjectعولمة المنافسةen_US
dc.subjectالمنظمة العالميةen_US
dc.subjectللتجارةen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالإستراتيجيةen_US
dc.subjectالتسويقيةen_US
dc.titleالأهمية الإستراتيجية للتسويق في ظل تحديات بيئة الأعمال الراهنةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 06 2008

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
R0608.pdf114,03 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.