Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7518
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأحمد بن عيشاوي-
dc.date.accessioned2006-
dc.date.available2006-
dc.date.issued2006-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7518-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractتحاول هذه الدراسة إبراز كيفية تطبيق أسلوب إدارة لجودة الشاملة في مؤسسات تقديم الخدمة من خلال التعرض لدواعي اهتمام المؤسسات الخدمية بتطبيق هذا المنهج الإداري الحديث، وكيفية إدماج مبادئه وأساليبه في هذا النوع من المؤسسات، ثم توضيح الترابط الشديد بينه وبين مداخل بناء وتحسين الميزة التنافسية، وصولا إلى مرتبة متميزة من الأداء تتحقق بها رغبات وتطلعات العملاء، كما تؤدي إلى إنجاز أهداف المؤسسة، وتحقيق المنافع لأصحاب المصلحة فيها من مالكين لها وعاملين بها، ومتعاملين معها، والمجتمع بأسره.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 04 2006;-
dc.subjectالخدمةen_US
dc.subjectالجودة الشاملةen_US
dc.subjectالمؤسسات الخدميةen_US
dc.subjectالميزة التنافسيةen_US
dc.subjectالعملاءen_US
dc.subjectالعملاءen_US
dc.subjectالعملاءen_US
dc.subjectالتدريبen_US
dc.titleإدارة الجودة الشاملة (TQM) في المؤسسات الخدميةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 04 2006

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
R0401.pdf163,19 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.