Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7548
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorموسي سهام-
dc.date.accessioned2010-
dc.date.available2010-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7548-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractيحمل عصر التكنولوجيا والإنترنت تجليات عديدة، فلم تعد الأساليب والأشكال التنظيمية القديمة قادرة على استغلال فرص هذه المرحلة، أو بالأحرى لا يمكن للمؤسسات التي تعمل وفق الأساليب والطرق التقليدية التكيف والتأقلم مع المعطيات الجديدة. لذلك برزت وسوف تبرز مفاهيم جديدة ويعاد النظر في المفاهيم القديمة المستخدمة لكي تأخذ أبعاداً تتماشى ومتطلبات المرحلة الراهنة. وفي هذا العمل نحاول إعطاء تصوراً واضحاً حول أمازون عملاق تجارة التجزئة على شبكة الإنترنت، وأهم الاستراتيجيات التي اتبعتها لتستحوذ على حصة الأسد في مجال تجارة التجزئة خارج وداخل الشبكةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 07 2009;-
dc.subjectالإنترنتen_US
dc.subjectالمتاجر الالكترونيةen_US
dc.subjectالمكتبة الالكترونية أمازونen_US
dc.title(amazon.com تحليل تنافسية المتاجر الالكترونية (دراسة حالة موقع أمازونen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 07 2010

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
R0720.pdf144,18 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.