Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7551
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبختي ابراهيم-
dc.contributor.authorشعوبي محمود فوزيen_US
dc.date.accessioned2010-
dc.date.available2010-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7551-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractترجع الزيادة 1 في الطلب السياحي العالمي إلى عوامل متعددة منها زيادة الدخل في كثير من الدول المصدرة للسائحين، إهتمام معظم الدول السياحية بالترويج السياحي لمقوماا الطبيعية وخدماا السياحية لتحفيز السائحين على زيارا لما فيها من وسائل جذب سياحية، التطور التقني الحاصل في وسائل النقل البري والبحري والجوي، إنخفاض الأسعار الناتج عن الرحلات الجوية التي تعتمد على الطيران الإقتصادي، فضلا عن لجوء عدد من المؤسسات السياحية إلى أسلوب الحزمة الذي يجمع بين النقل والإيواء والخدمة الفندقية وتنظيم زيارات الفرجة نظير مبلغ معلوم، إضافة إلى ذلك تعزى الزيادة في الطلب السياحي إلى التقدم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تؤدي إلى تحقيق الاتصال الجيد بين الدول المصدرة للسياحة والدول المستقبلة، وتؤدي أيضا إلى تقديم خدمات سياحية وفندقية مميزة للسواح ؛ فهذه التكنولوجيا أصبحت تشكل عاملا هاما في دفع قطاع السياحة وتنميتهen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 07 2009;-
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات والاتصالen_US
dc.subjectسياحة الكترونيةen_US
dc.subjectالتنافس الافتراضيen_US
dc.subjectالوساطةen_US
dc.titleدور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تنمية قطاع السياحة والفندقةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 07 2010

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
R0721.pdf204,46 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.