Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7559
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخويلد عفاف-
dc.date.accessioned2010-
dc.date.available2010-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7559-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية إلى محاولة التعرف على مدى استغلال المؤسسات الجزائرية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال في الإعلان للرفع من فعاليته، والتعرف على أهم التقنيات المستخدمة، وهذا بالاستعانة بمجموعة من المتغيرات المتمثلة في : طبيعة الملكية، طبيعة النشاط، طبيعة أسواق التي تنشط المؤسسة، رقم الأعمال وعدد العمال، إجمالي الميزانية السنوية، المستوى التعليمي للمجيب والصفة الوظيفية لهen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 07 2009;-
dc.subjectالإعلانen_US
dc.subjectالإعلان عبر الانترنتen_US
dc.subjectالإعلان الالكترونيen_US
dc.subjectفعالية الإعلانen_US
dc.titleفعالية الإعلان في ظل تكنولوجيا المعلومات و الاتصال لدى المؤسسات الاقتصادية الجزائريةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 07 2010

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
R0728.pdf216,4 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.