Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7648
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأسامة ربيع أمين سليمان-
dc.date.accessioned2011-
dc.date.available2011-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7648-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractعلى الرغم من الأهمية البالغة للإعلان الإلكتروني، كأحد أساليب التسويق الحديثة التي تعتمد على شبكة الإنترنت في تسويق المنتجات، إلا أن تلك الأساليب لم تلق أي اهتمام من جانب شركات التأمين في سوق التأمين المصري. وتوصلت الدراسة الحالية إلى أن أهم العوامل، التي كانت عائقا في هذا الشأن، تمثلت في: حداثة مفهوم الإعلان الإلكتروني وعدم الاهتمام بالإعلان بصفة عامة في الترويج للخدمات التأمينية، بالإضافة إلى عدم التأييد الكاف من جانب الإدارة العليا لمثل هذه الأساليب الحديثة، وأخيرا عدم وجود الخبرة الكافية لتخطيط وتنفيذ الحملات الإعلانية على شبكة الإنترنت.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 09 2010;-
dc.subjectالإعلان الإلكترونيen_US
dc.subjectشركات التأمينen_US
dc.subjectالمزيج الترويجيen_US
dc.subjectتسويق الخدمات التأمينيةen_US
dc.titleمعوقات تبني إستراتيجية للإعلان الإلكتروني في سوق التأمين المصريen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 09 2011

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A901.pdf4,36 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.