Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7685
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحكيم بن جروة-
dc.date.accessioned2012-
dc.date.available2012-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7685-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractنهدف من هذه الدراسة إلى محاولة تقييم استخدام المؤسسة لأبعاد تسويق العلاقات في تحقيق الميزة التنافسية، حيث أن الفكرة الأساسية لهاته الدراسة تنطلق من كون أن اهتمام المؤسسات الخدمية أصبح منصب بدرجة كبيرة حول كيفية تلبية وتحقيق رغبات واحتياجات زبائنها، حيث تركز المؤسسة على الكيفية التي تستطيع بها كسب رضا زبائنها من جهة وتحقيق الولاء التام لهم، والذي لن يتم إلا من خلال تبنيها لأسلوب يساعدها على إدارة علاقتها بزبائنها على أحسن وجه، وذلك بالاعتماد على ما يعرف بتسويق العلاقات من خلال الزبون، وعلى هذا الأساس سيتم معالجة هذه الموضوع انطلاقا من التساؤل التالي : هل في استخدام المؤسسة لأبعاد تسويق العلاقات تأثير على تحقيق الميزة التنافسية ؟en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 11 2012;-
dc.subjectتسويق العلاقاتen_US
dc.subjectزبونen_US
dc.subjectمنافسةen_US
dc.subjectميزة تنافسيةen_US
dc.titleأثر استخدام أبعاد تسويق العلاقات في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسةen_US
dc.title- دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر – فرع ورقلة –en_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 11 2012

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A1118.pdf238,51 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.