Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7688
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعلام بن زخروفة-
dc.date.accessioned2012-
dc.date.available2012-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7688-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractلا يقتصر دور بحوث التسويق على جمع وتسجيل وتحليل البيانات لمشكلة تسويقية معينة واتخاذ القرار التسويقي المناسب فحسب، وإنما يتعدى دورها أكثر من ذلك وخاصة مع مطلع القرن21، فسر نجاح المؤسسات الرائدة كان نتيجة الاهتمام ببحوث التسويق كون أن لها دور بالغ الأهمية ويعالج أهم ماتصبو إليه المؤسسة ألا وهو سد الفجوة الاتصالية بينها وبين زبائنها، وقد قمنا بدراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر مع دراسة محتوى رسائلها الإعلانية، ودرجة الاستجابة لها من قبل زبائنها المستهدفين، مع توضيح كيفية صياغة الرسائل الإعلانية، وذلك من خلال بحوث التسويق التي توضح في النهاية ما ينبغي على المؤسسة القيام به قصد توطيد علاقتها وتحسين اتصالاتها مع زبائنها وإبراز أهمية هذا النوع من البحوث في المؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 11 2012;-
dc.subjectالعملية الاتصاليةen_US
dc.subjectالرسالة الإعلانيةen_US
dc.subjectالبحوث الإعلانيةen_US
dc.subjectالزبائن المستهدفينen_US
dc.subjectالفجوة الاتصاليةen_US
dc.subjectبحوث التسويقen_US
dc.titleدور بحوث التسويق في سد الفجوة الاتصالية بين المنتجen_US
dc.title(دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر موبيليس)en_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 11 2012

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A1119.pdf224,22 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.