Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/8675
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكرامة, محمد جمعي-
dc.contributor.authorخلو, احمد خليل-
dc.date.accessioned2015-05-07T12:26:44Z-
dc.date.available2015-05-07T12:26:44Z-
dc.date.issued2015-05-07-
dc.identifier.issnh-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/8675-
dc.description.abstractيعتبر التحفيز والتعزيز موضوعا مهما في ميدان النشاط البدني الرياضي التربوي لما له من اهمية في تحقيق اهداف هدا الاخير ونجد ان العديد من المربيين لجؤوا الى اعتماد اجراءات تحفيزية لدفع المشتركين لبدل الجهود الكافية للتعلم اعتقادا منهم ان العلة في الطريقة التقليدية المنتهجة ولكن رغم استعمال الطرق الحديثة يبقى المشكل قائما في كثير من الاحيان ومن جهة اخرى تعتبر الاسرة للمجتمع الانساني الاول الدي يعيش فيه الفرد والتي تنفرد في تشكيل شخصية الطفل لسنوات عديدة من حياته تعتبر حاسمة في بناء شخصيته . لدلك راينا من المهم والمفيد ان ينصب موضوع بحثنا على دراسة طبيعة توجه وتعامل الوالدين نحو ممارسة الابناء لنشاطهم الرياضي ومدى انعكاس دلك على بعض الجوانب النفسية والاجتماعية للمراهقين من كلا الجنسين سواء كانت طبيعة التعامل هده ايجابية والتي يمكن وصفها بالاهتمام والتشجيع نحوممارسة الرياضة او سلبية ودلك من خلال عدم الاهتمام والتثبيطen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2015;-
dc.subjectاتجاهات الاباءen_US
dc.subjectدرس التربية البدنية والرياضيةen_US
dc.titleاتجاهات الاباء لدرس التربية البدنية والرياضيةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
masteriales_karama_khelo.pdf290,45 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.