Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/982
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorمصطفى الزقاي نادية-
dc.contributor.authorسعادة, رشيد-
dc.date.accessioned2005-05-21T16:13:56Z-
dc.date.available2005-05-21T16:13:56Z-
dc.date.issued2005-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/982-
dc.description.abstractهدف الدراسة : الكشف عن طبيعة العلاقة بين الذكاء الإنفعالي والقيادة التربوية الإشكالية : هل توجد علاقة إرتباطية ذات دلالة بين مستوى الذكاء الإنفعالي ومستوى القدرة على القيادة التربوية ؟ الإجرا ءات المنهجية : - المنهج : وصفي إرتباطي - العينة : 72 مدي ا ر للتعليم الإكمالي والثانوي - أدوات جمع البيانات : * قائمة الكفاءات الإنفعالية * اختبار القدرة على القيادة التربوية - المعالجة الإحصائية: * معامل الإرتباط بيرسون * إختبار ت - النتيجة : توجد علاقة ارتباطية موجبة ذات دلالة إحصائية بين مستوى الذكاء الإنفعالي ومستوى القدرة على القيادة التربوية لدى مديري التعليم الإكمالي والثانويen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالذكاء الإنفعاليةen_US
dc.subjectالقيادة التربويةen_US
dc.titleالذكاء الإنفعالية و علاقته بالقيادة التربوية لدى مدبري التعليم الاكمالي و الثانويةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences humaines - Magister

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
SAAADA_RACHIDE.pdf7,61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.