Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10527
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | محمد عبد الحميد بدر المالكي | - |
dc.date.accessioned | 2016-06-08T08:50:39Z | - |
dc.date.available | 2016-06-08T08:50:39Z | - |
dc.date.issued | 2016-06-08 | - |
dc.identifier.issn | 2335-125X | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10527 | - |
dc.description | Revue DAKIRA | en_US |
dc.description.abstract | " كلما كان الناقد من داخل الوسط كان الحال أحسن . وكل الخير في وجوده بيننا . يلتقي بالممثلين, يتحدث معهم ويناقشهم , و يراقب أعمالهم , ويدخل وسيطا بينهم وبين الآخرين . سأشد على يديه إذا ما أمسك بالواسطة وشغلها بنفسه . وتبرز مشكلة اجتماعية صغيرة في هذا السلوك , إذ كيف يمكن أن يقبل التحدث لشخص سبق أن ذمه في الصحف . ولكن مما يبعث على الضحك أن نفكر بان هذا هو السبب الذي يمنع بعض النقاد من إيجاد صلة حيوية وفعالة مع عمل هم احد أجزائه , فمن الممكن تجاوز الإحراج بتوثيق الصلة بالعمل، وبذلك يبتعد عن الوقوع في مطب المحاباة , لأشخاص سبق أن تعرف عليهم.."(بيتر بروك) | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | numero 03 2014; | - |
dc.subject | الكتابة الركحية | en_US |
dc.subject | التعددية النصية | en_US |
dc.subject | الظاهرة المسرحية | en_US |
dc.title | الكتابة الركحية".. و دينامية التعددية النصية لـ"الظاهرة المسرحية | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | Dakra numero-03 2014 |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
dakira0327.pdf | 119,53 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.