Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10527
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحمد عبد الحميد بدر المالكي-
dc.date.accessioned2016-06-08T08:50:39Z-
dc.date.available2016-06-08T08:50:39Z-
dc.date.issued2016-06-08-
dc.identifier.issn2335-125X-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10527-
dc.descriptionRevue DAKIRAen_US
dc.description.abstract" كلما كان الناقد من داخل الوسط كان الحال أحسن . وكل الخير في وجوده بيننا . يلتقي بالممثلين, يتحدث معهم ويناقشهم , و يراقب أعمالهم , ويدخل وسيطا بينهم وبين الآخرين . سأشد على يديه إذا ما أمسك بالواسطة وشغلها بنفسه . وتبرز مشكلة اجتماعية صغيرة في هذا السلوك , إذ كيف يمكن أن يقبل التحدث لشخص سبق أن ذمه في الصحف . ولكن مما يبعث على الضحك أن نفكر بان هذا هو السبب الذي يمنع بعض النقاد من إيجاد صلة حيوية وفعالة مع عمل هم احد أجزائه , فمن الممكن تجاوز الإحراج بتوثيق الصلة بالعمل، وبذلك يبتعد عن الوقوع في مطب المحاباة , لأشخاص سبق أن تعرف عليهم.."(بيتر بروك)en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnumero 03 2014;-
dc.subjectالكتابة الركحيةen_US
dc.subjectالتعددية النصيةen_US
dc.subjectالظاهرة المسرحيةen_US
dc.titleالكتابة الركحية".. و دينامية التعددية النصية لـ"الظاهرة المسرحيةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:Dakra numero-03 2014

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
dakira0327.pdf119,53 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.