Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 11 (Search time: 0.007 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2020مساهمة نظم المعلومات الادارية في تعزيز الثقة التنظيمية دراسة ميدانية بمؤسسة الصندوق الوطني للتقاعد وكالة عدلخنوس, محمد الهادي; سليماني, عيسى; دونان, عبد الرحمان
10-Jun-2014"رضا الزبون على خدمات النقل دراسة حالة مؤسسة " مترو الجزائربن جروة حكيم; ديدي عبد الغني
25-May-2015دور التسويق بالعلاقات في تعزيز ولاء الزبائن للعلامة موبيليس دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال فرع ورقلةبوخلوة, باديس; قحف, هالة
17-Jun-2019أثر جودة خدمة الرعاية الصحية على رضا المرضى دراسة مقارنة بين المؤسسة الاستشفائية العمومية محمد بوضياف وعيادة الضياء بـ ورقلةبوخلوة ,باديس; بدودة, إنصاف
8-May-2018اثر تسيير الكفاءات البشرية على رضا العميل الداخلي دراسة حالة اتصالات الجزائر المديرية العملية بورقلة "الوكالة التجارية ورقلة"بن عيشاوي, أحمد; زواويد, يمينة
2014"التسويق بالعلاقات ودوره في تنمية رضا الزبون " دراسة حالة مؤسسة جازيبن جروة ,حكيم; داودي, الإمام
12-Jun-2022أثر كفاءة الخدمات الالكترونية في رضا المستفيدين منها دراسة حالة الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء CNASورقلةعطية, العربي; بن ياية, مريـــــــم; بسدات, بشرى
12-Jun-2022أثر جودة الخدمات المقدمة على ولاء الزبون في المؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة موبيليس-وكالة ورقلة-محسن عواطف; لعقاب عقيلة; فكرون رقية
14-Jun-2023تقييم المرضى لجودة الخدمات الطبية دراسة ميدانية لعينة من زبائن العيادة المتعددة الضياءخويلدات, صالح; سماحي, خولة; سهلي, سعاد
2021أثر الإتصال التسويقي في تحقيق رضا وولاء الزبائن دراسة حالة لزبائن مؤسسة موبيليس (وحدة ورقلة)بن جروة, حكيم; كويسي, معمر; قواص, ياسين