Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/36621
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorبن الحبيب, محسن-
dc.contributor.authorالورقلي, زهور-
dc.contributor.authorبومادة, محمد زياد-
dc.date.accessioned2024-09-10T12:13:02Z-
dc.date.available2024-09-10T12:13:02Z-
dc.date.issued2024-06-09-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/36621-
dc.descriptionتسويق الخدماتen_US
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى تقديم إطار نظري ،يحدد ويعرف مختلف المفاهيم الأساسية المتعلقة بجودة الخدمات الالكترونية ورضا الزبون. وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر معنوي ذو دلالة إحصائية بين جودة الخدمات الالكترونية ورضا الزبون لمؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية بورقلة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قاصدي مرباح – ورقلةen_US
dc.subjectخدمة الكترونيةen_US
dc.subjectرضا الزبونen_US
dc.subjectجودة الخدمة الالكترونيةen_US
dc.subjectمؤسسة الخطوط الجوية الجزائريةen_US
dc.subjectcustomer satisfactionen_US
dc.subjectAir Algérieen_US
dc.subjectelectronic service qualityen_US
dc.subjectcustomer satisfactionen_US
dc.titleتأثير جودة الخدمات الإلكترونية في رضا الزبون دراسة ميدانية في مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية ورقلةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
boumeda-elweragli.pdf2,77 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.