Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/36621
Title: تأثير جودة الخدمات الإلكترونية في رضا الزبون دراسة ميدانية في مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية ورقلة
Authors: بن الحبيب, محسن
الورقلي, زهور
بومادة, محمد زياد
Keywords: خدمة الكترونية
رضا الزبون
جودة الخدمة الالكترونية
مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية
customer satisfaction
Air Algérie
electronic service quality
customer satisfaction
Issue Date: 9-Jun-2024
Publisher: جامعة قاصدي مرباح – ورقلة
Abstract: تهدف الدراسة إلى تقديم إطار نظري ،يحدد ويعرف مختلف المفاهيم الأساسية المتعلقة بجودة الخدمات الالكترونية ورضا الزبون. وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر معنوي ذو دلالة إحصائية بين جودة الخدمات الالكترونية ورضا الزبون لمؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية بورقلة.
Description: تسويق الخدمات
URI: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/36621
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
boumeda-elweragli.pdf2,77 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.