Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/1060
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorبختي إبراهيم-
dc.contributor.authorتاوتي, عبد العليم-
dc.date.accessioned2013-10-03T11:32:25Z-
dc.date.available2013-10-03T11:32:25Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/1060-
dc.description.abstractيتمحور هدف المذكرة حول كيفية القيام بدراسة سوق خدمة اتصالات الهاتف النقال في الجزائر و هذا باستعمال أدوات و تقنيات جمع البيانات و التحليل الإحصائي لها. و لقد انصب اهتمامنا بالدرجة الأولى حول توضيح خطوات القيام بدراسة السوق منذ مرحلة التخطيط إلى غاية مرحلة التنفيذ مروراً بمرحلة تصميم الدراسة . و لقد حاولنا في دراسة الحالة إبراز الخصائص الأساسية لسوق خدمة اتصالات الهاتف النقال في الجزائر و ذلك باستعمالنا لأدوات جمع البيانات و التحليل الإحصائي لها ، و في الأخير قمنا باستخلاص جملة من النتائج و التوصيات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتسويق النقالen_US
dc.subjectدراسة السوقen_US
dc.subjectنظام المعلومات التسويقيةen_US
dc.subjectجمع البياناتen_US
dc.subjectتحليل المعطياتen_US
dc.subjectالاتصالاتen_US
dc.subjectالهاتف النقالen_US
dc.titleدراسة سوق خدمة اتصالات الهاتف النقال في الجزائر الفترة من 2000 إلى 2005en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences économiques - Magister

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TAOUTI_ABDELAALIM.pdf6,41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.