Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/1993
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorقريشي ,حليمة السعدية-
dc.contributor.authorمفتوح ,محمد الصالح-
dc.date.accessioned2013-12-11T14:55:44Z-
dc.date.available2013-12-11T14:55:44Z-
dc.date.issued2013-06-19-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/1993-
dc.description.abstractمت من خالل هذا البحث دراسة تأثري إعالنات مؤ سسة موبيليس على سلوك املستهلك اجلز ائر ي، حيث مت التعرف على مدى اطالع املستهلك اجلزائري على إعالنات املؤسسة، وكذلك معرفة تفاعل املستهلك اجلزائري مع إعالنات املؤسسة، باإلضافة إىل هبذه اإلعالنات وفقا خلصائصه الشخصية. الوقوف على مدى تأثر املستهلك اجلزائري وقد مت استخدام املنهج الوصفي التحليلي للوصول إىل نتائج البحث، حيث قمنا بإعداد استبيان لعينة عشوائية من اجملتمع اجلزائري يف مدينة ورقلة، بلغت " 08 " مفردة، وذلك للحصول على تصور كامل ودقيق حول موضوع البحث.وقد مت التوصل إىل جمموعة من النتائج من أمهها: - املستهلك اجلزائري يعتمد على إعالنات مؤسسة موبيليس كمصدر جلمع املعلومات لسلع أو اخلدمات اليت يرغب يف شرائها - ختتلف درجة تفاعل املستهلك اجلزائري إلعالنات مؤسسة موبيليس باختالف الوسيلة اإلعالنية اليت يستخدمها إذ تعترب التلفزة أهم وسيلة يستخدمها ملتابعة إعالنات مؤسسة موبيليسen_US
dc.language.isoother-
dc.relation.ispartofseries2013;-
dc.subjectالاعلانen_US
dc.subjectسلوكen_US
dc.subjectالمستهلك النهائيen_US
dc.subjectموسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبليسen_US
dc.titleتاثير الاعلان على سلوك المستهلك النهائي 'دراسة حالة اعلانات موسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال - موبليس-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Meftouh_Mohammed.pdf3,55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.