Département des sciences commerciales - Master Collection home page

Browse
Subscribe to this collection to receive daily e-mail notification of new additions RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 1 to 20 of 576
Issue DateTitleAuthor(s)
5-Jun-2017إدارة العلاقة مع الزبائن ودورها في تحسين ولاء الزبون "دراسة حالة المديرية العملية اتصالات الجزائر بورقلةتجاجنة, نذير; بن تفات, عبد الحق
18-May-2017أثر التسويق الصيدلاني على السلوك الوصفي للطبيبدراسة عينة من أطباء ولايتي ورقلة وغردايةقريشي, خولة; حليمة السعدية, قريشي
1-Oct-2020دورعناصر المزيج الترويجي في تحديد الصورة الذهنية للخدمات المالية الإسلامية دراسة حالة بنك السلام فرع ورقلةباسماعيل, فوزية; زرقون, فاطمة; فرحي, نعيمة
12-Oct-2020دور السياسات التسعيرية في تحسين تنافسية المؤسسات الخدمية دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الفندقية بالجزائربادة, سارة; قريشي, حليمة السعدية
9-Jul-2020دور استراتيجية تسويق خدمات جديدة في تحقيق ميزة تنافسة دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائرزيتوني, أحمد شوقي; قواميد, بوبكر
27-Jun-2019قياس اتجاهات السياح حول الجماعات المرجعية وإختيار الوجهة السياحية دراسة ميدانية لعينة من سكان مدينة ورقلةمريم, بوعامر; حكيم, بن جروة
12-Jun-2019دور الحوكمة المصرفية في تعزيز الاداء المالي في البنوك التجارية - دراسة عينة من البنوك التجارية لولاية ورقلةسنة 2019 -محمدي, خليدة; مايو, عبد الله
25-Jun-2019دور الاتصال التسويقي المتكامل في تقديم خدمات جديدة دراسة حالة المديرية العملية اتصالات الجزائر من الفترة الممتدة من 2016 الى غاية 2019حسين, بوعرة; محمد, جوهري; محمد الخطيب, نمر
25-Jun-2019اثر جودة خدمات المطار على رضا المسافرين دراسة حالة مطار كريم بلقاسم الدولي ماي 2019هاجر, بركة; حكيمة, خمقاني; خليدة, دلهوم
18-Jun-2019دور إدارة العلاقة مع الزبائن في زيادة الولاء بالمؤسسة الخدمية دراسة حالة مؤسسة موبيليس ورقلةيونس, سعيدات; محمد الخطيب, نمر
25-Jun-2019إدراك الزبون للمسؤولية الأخلاقية في الإعلانات وأثره في تحقيق الرضا (دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس ورقلة)مسعودة, أوماية; فاطمة, كاهي
19-Jun-2019دور نظام المعلومات التسويقي في إدارة علاقة مع الزبون دراسة حالة المديرية العملية لاتصالات الجزائر - ورقلةزكريا, بن قدور; زهرة, نعيمي; دلهوم, خليدة
24-Jun-2019الطب عن بعد (télémédecine) كأداة لتحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الصحية العمومية والخاصة بولاية ورقلةخديم, اسيا; حليمة السعدية, قريشي
25-Jun-2019دور الترويج في تنمية السياحة الصحراوية دراسة ميدانية لعينة من الوكالات السياحية في منطقة ورقلةعمر, بن راس; محمد, قوجيل
18-Jun-2019تأثير أفراد المؤسسة الصحية على ولاء الزبون "دراسة عينة من زبائن مصحة عادة بورقلة "نجاة, بوبلال; عبد الحق, بن تفات
25-Jun-2019دور العلاقات العامة في تنشيط القطاع السياحي -دراسة حالة ولاية الوادي-محمد احمد, مسعي; حسام الدين, شتحونة; خليدة, دلهوم
25-Jun-2019أهمية ودور قوى البيع للصناعات الحرفية والتقليدية في ترقية السياحة الصحراوية دراسة حالة ولاية ورقلةحميد, خثير; حكيم, بن جروة
19-Jun-2019أثر المزيج التسويقي للسياحة العلاجية في تحقيق رضا السائح دراسة ميدانية لعينة من سياح المركب السياحي الشلالة بحمام الدباغ ولاية قالمةحنان, مسروق; مروة, فتني; حكيم, بن جروة
25-Jun-2019أثر الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إختيار الوجهة السياحية "دراسة حالة عينة من السياح المستخدمين لوسائل التواصل الإجتماعي بولاية ورقلةمريم, خراز; بن تفات،عبد الحق
27-Jun-2019أثر الابتكار في الخدمات البريدية على الصورة الذهنية دراسة لعينة من زبائن مكتب بريد ورقلة الواحاتاحمد نذير, لبسيس; نور الدين, قوسمي; عفاف, خويلد
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 1 to 20 of 576