Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/21172
Title: القيادة الاستراتيجية واثرها على التسويق الريادي " دراسة ميدانية لقطاع الهاتف النقال في الجزائر"
Authors: بن شــــــــــويـــــــــحة, بشيـــــــــــــــــر
الداوي, مصطفى عزيز
خويلدات, محمد
Keywords: قيادة استراتجية
تسويق ريادي
رأس مال بشري
توجه استراتيجي
Strategic Leadership
Pioneering Marketing
Human Capital
Strategic Concept
Issue Date: 17-Jun-2019
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على القيادة الاستراتجية و اثرها على التسويق الريادي في مؤسسات قطاع الهاتف النقال ، ومن اجل تحقيق هذا الهدف، تم اعتماد على المنهج الوصفي التحليلي و كذا معطيات إحصائية ، بالإضافة إلى تحليل (49) استبيان موزعة على مجموعة من اطارات العاملين في مؤسسات قطاع الهاتف النقال ،وتم تحليل البيانات واختبار الفرضيات من خلال البرنامج الإحصائي ( 21spss ) ،مع استعمال أساليب الاحصائية (الفا كرومباخ ، معامل انوفا ، معامل الارتباط)
The Objective Of This Study Was To Identify The Strategic Leadership And Its Impact On The Leading Marketing In The Mobile Sector Organizations. In Order To Achieve This Objective, The Analytical Descriptive Method And Statistical Data Were Adopted. In Addition, The Data Analysis And Testing Of Hypotheses Were Carried Out Through The Statistical Program (21psss), Using Statistical Methods (Alpha Crombach, Anova Coefficient, Correlation Coefficient)
Description: ادارة اعمال
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/21172
Appears in Collections:Département des sciences de gestion - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
daoui-khouildat.pdf1,05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.