Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/21476
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorخليدة, دلهوم-
dc.contributor.authorمحمد احمد, مسعي-
dc.contributor.authorحسام الدين, شتحونة-
dc.date.accessioned2019-09-24T14:27:40Z-
dc.date.available2019-09-24T14:27:40Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/21476-
dc.descriptionتسويق الخدماتen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور العلاقات العامة في تنشيط القطاع السياحي , ولتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي للتعريف بمتغيرات الدراسة و المنهج التحليلي لتحليل البيانات المجمعة باستخدام أداة الاستبيان , حيث تم توزيع 45 استبانه على السياح والفنادق و الوكالات السياحية بولاية الوادي , وتم تحليل نتائج الاستبيان بواسطة الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS نسخة 24 , وتوصلت الدراسة إلى أن هناك مستوى مرتفع للعلاقات العامة و تنشيط القطاع السياحي , ويمكن اعتبار العلاقات العامة من أهم العناصر الترويجية فعالية في تنشيط القطاع السياحي حيث تودي هذه العلاقات إلى زيادة الدخل بالعملة الصعبة، والدخل الفردي،والاستهلاك، وترفع من مستوى التوظيف. كما تهدف الدراسة إلى تنشيط القطاع السياحي بكامل مجالاته.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسياحةen_US
dc.subjectتنشيط القطاع السياحيen_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.subjectPublic Relationsen_US
dc.subjectTourism. Revitaliser le secteur du tourismeen_US
dc.titleدور العلاقات العامة في تنشيط القطاع السياحي -دراسة حالة ولاية الوادي-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
messai-chethoutta.pdf2,64 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.