Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/2217
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | أحلام مرابط , ناصر بودبزة | - |
dc.date.accessioned | 2013-12-17T09:27:51Z | - |
dc.date.available | 2013-12-17T09:27:51Z | - |
dc.date.issued | 2013-12-17 | - |
dc.identifier.issn | il | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/2217 | - |
dc.description | تعليمية المواد في منظومة التعليم الجامعي أفريل 2010 | en_US |
dc.description.abstract | تشهد الكثير من القطاعات في الجزائر حركة من التغير الهادف إلى المضي قدما نحو الارتقاء والتطور من أجل الصالح العام للفرد والمجتمع على حد سواء، والجامعة قطاع من القطاعات الساعية لهذا المسعى فهي في حركة مستمرة من أجل القضاء على المشاكل التي تشوه صورتها في الداخل والخارج. ولأن الحديث يدور حول الجامعة فإن التعليمية التي هي شريان الحياة فيها ستصبح بالضرورة الملحة محور النقاش في مداخلتنا المتواضعة، وسنركز على أحد محاورها الكبرى ألا وهو طرق التدريس التي يطبقها الأستاذ داخل الجامعة الجزائرية، عن واقعها ومعوقاتها التي تعترض الأستاذ أثناء تأدية مهامه البيداغوجية. وستعالج مداخلتنا نقطة طريقة التدريس خاصة في الجامعة مع تطبيق دراسة ميدانية في جامعة ورقلة وبالضبط في قسم علم الاجتماع مع أخذ عينة من طلبة السنة الثانية. | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 2010; | - |
dc.subject | الطرائق الحديثة | en_US |
dc.subject | التخصصات الاجتماعية | en_US |
dc.subject | المرحلة الجامعية الجزائرية | en_US |
dc.title | معوقات استخدام الطرائق الحديثة في تدريس التخصصات الاجتماعية في المرحلة الجامعية الجزائرية | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | 7. Faculté des Sciences Humaines et Sociales |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.