Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/2217
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأحلام مرابط , ناصر بودبزة-
dc.date.accessioned2013-12-17T09:27:51Z-
dc.date.available2013-12-17T09:27:51Z-
dc.date.issued2013-12-17-
dc.identifier.issnil-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/2217-
dc.descriptionتعليمية المواد في منظومة التعليم الجامعي أفريل 2010en_US
dc.description.abstractتشهد الكثير من القطاعات في الجزائر حركة من التغير الهادف إلى المضي قدما نحو الارتقاء والتطور من أجل الصالح العام للفرد والمجتمع على حد سواء، والجامعة قطاع من القطاعات الساعية لهذا المسعى فهي في حركة مستمرة من أجل القضاء على المشاكل التي تشوه صورتها في الداخل والخارج. ولأن الحديث يدور حول الجامعة فإن التعليمية التي هي شريان الحياة فيها ستصبح بالضرورة الملحة محور النقاش في مداخلتنا المتواضعة، وسنركز على أحد محاورها الكبرى ألا وهو طرق التدريس التي يطبقها الأستاذ داخل الجامعة الجزائرية، عن واقعها ومعوقاتها التي تعترض الأستاذ أثناء تأدية مهامه البيداغوجية. وستعالج مداخلتنا نقطة طريقة التدريس خاصة في الجامعة مع تطبيق دراسة ميدانية في جامعة ورقلة وبالضبط في قسم علم الاجتماع مع أخذ عينة من طلبة السنة الثانية.en_US
dc.relation.ispartofseries2010;-
dc.subjectالطرائق الحديثةen_US
dc.subjectالتخصصات الاجتماعيةen_US
dc.subjectالمرحلة الجامعية الجزائريةen_US
dc.titleمعوقات استخدام الطرائق الحديثة في تدريس التخصصات الاجتماعية في المرحلة الجامعية الجزائريةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:7. Faculté des Sciences Humaines et Sociales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
20.pdf142,32 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.