Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22394
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorزعطوط, حسين-
dc.contributor.authorمسعودة, بقي-
dc.date.accessioned2019-12-18T14:34:26Z-
dc.date.available2019-12-18T14:34:26Z-
dc.date.issued2019-07-01-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22394-
dc.descriptionالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جامعة قاصدي مرباح ورقلة كلية الآداب و اللغات قسم اللغة والأدب العربي تخصص: لسانيات تطبيقيةen_US
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى الكشف عن واقع تعليم القواعد النحوية لسنة الخامسة ابتدائي كما يسعى إلى معرفة دور التمارين في تعليم و ترسيخ القواعد النحوية للمتعلم باعتباره مقياس لتقويم و كاشف عن مدى نسبة التعلمات . كما أن التمرين اللغوي يمكن المتعلم من توظيف كل القواعد النحوية التي تعلمها في حصة الدرس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2019;fa-
dc.subjectالتمارين اللغويةen_US
dc.subjectالقواعد النحويةen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectالسنة الخامسة ابتدائيen_US
dc.titleدور التمارين اللغوية في تعليمية القواعد النحوية السنة الخامسة ابتدائي عينة.en_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
B-Beki-Mesouda.pdf314,48 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.