Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23331
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorخمقاني, مباركة-
dc.contributor.authorبوزيان, فريحة-
dc.date.accessioned2020-02-17T14:15:36Z-
dc.date.available2020-02-17T14:15:36Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23331-
dc.descriptionالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جامعة قاصدي مرباح –ورقلة– كلّية الآداب واللغات قسم اللغة والأدب العربي تخصص:تعليمية اللغة العربيةen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى كشف ظاهرة أخطاء الهمزة لدى تلاميذ السنة الثالثة من التعليم المتوسط والأسباب التي تؤدي التلاميذ إلى الوقوع في هذه الأخطاء، واقتراح بعض الحلول، وقد تم اتباع المنهج الوصفي ومنهج تحليل الأخطاء، وتمثلت نتائج الدراسة في شيوع هذه الظاهرة بين تلاميذ السنة الثالثة من التعليم المتوسط، ويرجع سبب هذه الأخطاء إلى عدة عوامل أبرزها ضعف تكوين التلميذ في المرحلة الابتدائية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2019;fa-
dc.subjectالخطأen_US
dc.subjectالهمزةen_US
dc.subjectالتعبير الكتابيen_US
dc.subjectمنهج تحليل الأخطاءen_US
dc.titleأخطاء كتابة الهمزة في التعبير الكتابي لدى تلاميذ السنة الثالثة من التعليم المتوسطen_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Bouzian-FrIha.pdf415,33 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.