Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23393
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتواتي, الضاوية-
dc.contributor.authorبن ساسي, محمد محمود-
dc.date.accessioned2020-02-23T09:41:12Z-
dc.date.available2020-02-23T09:41:12Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23393-
dc.descriptionقسم اللغة والأدب العربي تخصص: ..لسانيات تطبيقيةen_US
dc.description.abstractتتناول هذه الدراسة :صعوبات تعلم التعبير الشفوي في السنة الثالثة ابتدائي ، والهدف من هذه الدراسة هو البحث في إمكانية الكشف عن صعوبات تعلم التعبير الشفوي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي ، بالاعتماد على المنهج الوصفي وهذا إلى جانب التحليل بوصفه أداة إجرائية ، واقتضت طبيعة الدراسة أن تكون على فصلين ، الفصل الأول : يتناول صعوبات تعلم التعبير الشفوي حيث تناولت فيه مجموعة من المفاهيم التي تخص كل من صعوبات التعلم والتعبير الشفوي ، والفصل الثاني :يتناول دراسة وتحليل الصعوبات تناولت فيه دراسة ميدانية التي تخص موضوع الدراسة كذلك اختبار تشخيص صعوبات تعلم التعبير الشفوي من الجانب الصوتي والجانب النحوي والجانب الدلالي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity Kasdi Merbah Ouarglaen_US
dc.subjectصعوباتen_US
dc.subjectتعلمen_US
dc.subjectالتعبيرen_US
dc.subjectالشفويen_US
dc.titleصعوبات تعلم التعبير الشفوي في السنة الثالثة ابتدائيen_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Twati-Dawya.pdf637,38 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.