Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23430
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorعلوش, كمال-
dc.contributor.authorشعراني, زهرة-
dc.date.accessioned2020-02-26T15:21:07Z-
dc.date.available2020-02-26T15:21:07Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23430-
dc.descriptionقسم اللغة والأدب العربي تخصص: لسانيات تطبيقيةen_US
dc.description.abstractموضوع الدراسة : الضعف القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية دراسة وفق منهج تحليل الأخطاء - سنة رابعة أنموذجا – . تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مواطن الضعف في القراءة و الأسباب المؤدية له في المدرسة الابتدائية , وذلك من خلال عملية رصد الأخطاء الشائعة بين التلاميذ وفق منهج تحليل الأخطاء . وذلك من خلال أدوات الملاحظة – و الاستقصاء و الاستبانة-محاولة بذلك اقتراح حلول للحد من هذه الظاهرة أو التقليل منها و تم اختيار المرحلة الابتدائية لأنها بمثابة اللبنة الأساسية في العملية التعليمية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity Kasdi Merbah Ouarglaen_US
dc.subjectالضعفen_US
dc.subjectالتلاميذen_US
dc.subjectالمنهجen_US
dc.subjectالقراءةen_US
dc.subjectالصف الرابعen_US
dc.subjectتحليل الأخطاءen_US
dc.subjectالمرحلة الابتدائيةen_US
dc.titleالضعف القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية دراسة وفق منهج تحليل الأخطاء -سنة رابعة أنموذجا-en_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
B.Charani-Zahera.pdf267,07 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.