Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23430
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.advisor | علوش, كمال | - |
dc.contributor.author | شعراني, زهرة | - |
dc.date.accessioned | 2020-02-26T15:21:07Z | - |
dc.date.available | 2020-02-26T15:21:07Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23430 | - |
dc.description | قسم اللغة والأدب العربي تخصص: لسانيات تطبيقية | en_US |
dc.description.abstract | موضوع الدراسة : الضعف القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية دراسة وفق منهج تحليل الأخطاء - سنة رابعة أنموذجا – . تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مواطن الضعف في القراءة و الأسباب المؤدية له في المدرسة الابتدائية , وذلك من خلال عملية رصد الأخطاء الشائعة بين التلاميذ وفق منهج تحليل الأخطاء . وذلك من خلال أدوات الملاحظة – و الاستقصاء و الاستبانة-محاولة بذلك اقتراح حلول للحد من هذه الظاهرة أو التقليل منها و تم اختيار المرحلة الابتدائية لأنها بمثابة اللبنة الأساسية في العملية التعليمية . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University Kasdi Merbah Ouargla | en_US |
dc.subject | الضعف | en_US |
dc.subject | التلاميذ | en_US |
dc.subject | المنهج | en_US |
dc.subject | القراءة | en_US |
dc.subject | الصف الرابع | en_US |
dc.subject | تحليل الأخطاء | en_US |
dc.subject | المرحلة الابتدائية | en_US |
dc.title | الضعف القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية دراسة وفق منهج تحليل الأخطاء -سنة رابعة أنموذجا- | en_US |
dc.type | Presentation | en_US |
Appears in Collections: | Département de Langue Arabe Mastériales |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
B.Charani-Zahera.pdf | 267,07 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.