Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23432
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorخمقاني, فايزة-
dc.contributor.authorبالرقي, حكيمة-
dc.date.accessioned2020-02-26T15:40:43Z-
dc.date.available2020-02-26T15:40:43Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23432-
dc.descriptionقسم اللغة والأدب العربي تخصص: أدب عربيen_US
dc.description.abstract..يعتمد الشاعر في نصه على جملة من الأساليب التي تسهل وتيسر عليه عملية الإبداع والاختراع منها ؛أسلوب التكرار والذي يعتبر ظاهرة من الظواهر الفنية التي كان لها حضور في القصيدة العربية القديمة والحديثة بنوعيها العمودي و الحر ،وفي هذا البحث سنسعى الى توضيح مفهوم التكرار عند القدماء و المحدثين وأنواع التكرار ووظائفه والمستويات التي يتجلى من خلالها داخل القصيدة كما سأتطرق إلى بناء التكرار وجماليته في ديوان فوق كل اللغات لمصطفى محمد الصوالحen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity Kasdi Merbah Ouarglaen_US
dc.subjectبنيةen_US
dc.subjectالتكرارen_US
dc.subjectالجماليةen_US
dc.subjectفوق كل اللغاتen_US
dc.subjectمصطفى محمد الصوالحen_US
dc.title.بنية التكرار وجماليته في ديوان فوق كل اللغات لمصطفى محمد الصوالح .en_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
B.Berki-Hakima.pdf802,62 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.