Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23432
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.advisor | خمقاني, فايزة | - |
dc.contributor.author | بالرقي, حكيمة | - |
dc.date.accessioned | 2020-02-26T15:40:43Z | - |
dc.date.available | 2020-02-26T15:40:43Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23432 | - |
dc.description | قسم اللغة والأدب العربي تخصص: أدب عربي | en_US |
dc.description.abstract | ..يعتمد الشاعر في نصه على جملة من الأساليب التي تسهل وتيسر عليه عملية الإبداع والاختراع منها ؛أسلوب التكرار والذي يعتبر ظاهرة من الظواهر الفنية التي كان لها حضور في القصيدة العربية القديمة والحديثة بنوعيها العمودي و الحر ،وفي هذا البحث سنسعى الى توضيح مفهوم التكرار عند القدماء و المحدثين وأنواع التكرار ووظائفه والمستويات التي يتجلى من خلالها داخل القصيدة كما سأتطرق إلى بناء التكرار وجماليته في ديوان فوق كل اللغات لمصطفى محمد الصوالح | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University Kasdi Merbah Ouargla | en_US |
dc.subject | بنية | en_US |
dc.subject | التكرار | en_US |
dc.subject | الجمالية | en_US |
dc.subject | فوق كل اللغات | en_US |
dc.subject | مصطفى محمد الصوالح | en_US |
dc.title | .بنية التكرار وجماليته في ديوان فوق كل اللغات لمصطفى محمد الصوالح . | en_US |
dc.type | Presentation | en_US |
Appears in Collections: | Département de Langue Arabe Mastériales |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
B.Berki-Hakima.pdf | 802,62 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.