Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23570
Title: المقابلة-رؤية منهجية في بحوث تعليم اللغة العربية
Authors: منصور أميرة
Keywords: المقابلة
التقصّي
تقنية
منهجية البحث
تعليمية اللغة العربية
Issue Date: 30-Jun-2020
Series/Report no.: Volume 17, Numéro 1 2020 / num 33;
Abstract: يتحرّك محتوى هذا المقال في حدود ثلاث نقاط، هي: • استشعار ضرورة البحث في تعليمية اللغة العربية ميدانيا, • أهمية المقابلة بالنظر إلى أنّها من بين أهم طرق التقصّي الإجرائي؛ يجب تفعيلها في إنجاز البحوث التعليمية والتربوية. • التنويع في الاشتغال على مختلف تقنيات البحث العلمي، التي تمكن من معاينة وإدراك واقع التربية والتعليم وتقويمهما.
Description: Al Athar مجلة الأثـــــــــــــــر
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/23570
ISSN: 1112-3672
Appears in Collections:numéro 33 2020 v17n1

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
T3303.pdf456,36 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.