Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/24406
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلميني, ازدهار-
dc.contributor.authorباسة, حيزية-
dc.date.accessioned2020-12-13T21:06:36Z-
dc.date.available2020-12-13T21:06:36Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/24406-
dc.descriptionتخصص: لسانيات تطبيقيةen_US
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى تقصي مدى فعالية تكنولوجيا التعليم ومنها القصة الرقمية في تنمية مهارات الكلام لدى تلاميذ الأقسام التحضيرية، وذلك من خلال تطبيق الدراسة على قسمين من الأقسام التحضيرية في المدرسة الابتدائية؛ أحدهما يمثل المجموعة التجريبية وتقدم لهم القصة بالطريقة الرقمية، والآخر يمثل المجموعة الضابطة وتقدم لهم القصة بالطريقة التقليدية الاعتيادية؛ وذلك من أجل الوقوف على أثر القصص الرقمية في تنمية مهارات الكلام لدى تلاميذ الأقسام التحضيرية. وتحسيس المعلمين بأهمية توظيف المستحدثات التكنولوجية، وضرورة تفعيلها في العملية التعليمية للرفع من كفاءة المتعلمين لغوياً لا سيما إتقانهم مهارات الكلام المختلفة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity Kasdi Merbah Ouarglaen_US
dc.relation.ispartofseries;2020-
dc.subjectتكنولوجيا التعليمen_US
dc.subjectالقصص الرقميةen_US
dc.subjectمهارة الكلامen_US
dc.subjectالأقسام التحضيريةen_US
dc.titleأثر استخدام تكنولوجيا التعليم في تنمية مهارة الكلام لدى تلاميذ الأقسام التحضيرية-القصص الرّقمية أنموذجا-en_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BASSA-LAMENI.pdf467,88 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.