Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/24516
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشريك, العياشي-
dc.contributor.authorنملي, إبراهيم-
dc.contributor.authorأ.د زعطوط, حسين-
dc.date.accessioned2020-12-24T04:40:06Z-
dc.date.available2020-12-24T04:40:06Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/24516-
dc.descriptionقسم اللغة والأدب العربي لسانيات تطبيقيةen_US
dc.description.abstractموضوع الدراسة هو ''المحتوى التعليمي لكتاب اللغة العربية للسنة الرابعة المتوسطة في ضوء المقاربة النصية كتاب الجيل الثاني عينة''، حيث تهدف إلى لفت انتباه القائمين على تعليم اللغة العربية بصفة عامة والمتخصصين في مناهج اللغة العربية وطرق تعليمها بصفة خاصة إلى أهمية اختيار وتنظيم محتوى الكتاب المدرسي لمتعلم اللغة العربية ،والوقوف على مدى فاعلية المقاربة النصية في تعليم اللغة ،خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المدرسة الجزائرية ،مع العمل على إيجاد الحلول الناجعة للنهوض بواقع التعليم في مدارسنا.en_US
dc.publisheruniversity kasdi merbah ourglaen_US
dc.relation.ispartofseries2020;-
dc.subjectالكتاب المدرسيen_US
dc.subjectالمحتوى التعليميen_US
dc.subjectالمقاربة النصيةen_US
dc.titleالمحتوى التعليمي لكتاب اللغة العربية للسنة الرابعة المتوسطة في ضوء المقاربة النصيةen_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
shrik-namli.pdf379,79 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.