Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/24605
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتاتي, جهينة-
dc.contributor.authorتدر, سهام-
dc.contributor.authorد. رحمون, حكيم-
dc.date.accessioned2021-01-04T06:31:50Z-
dc.date.available2021-01-04T06:31:50Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/24605-
dc.descriptionقسم اللغة والأدب العربي لسانيات تطبيقيةen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تبني طريقة للتدريس تضمن للمتعلّم بناء معارفه وتنمية قدراته والتحكم فيها بناءًا على ما يتعلمه داخل الصف، وهذا اعتمادا على طرائق التدريس الحديثة والنشطة بدلا من الطرائق التقليدية. فاستهدفت الدراسة الحالية الكشف عن الدور الذي تلعبه طريقة المشروع بحيث تسهم هذه الطريقة في تطبيق ما تم تعلمه، وهي من أهم الاستراتيجيات التي يمكنها أن تعوّد المتعلّم الاعتماد على النفس. الكلمات المفتاحية: طرائق التدريس الحديثة، طريقة المشروع، المفاهيم العلمية، المتعلم.en_US
dc.publisheruniversity kasdi merbah ourglaen_US
dc.relation.ispartofseries2020;-
dc.subjectطرائق التدريس الحديثةen_US
dc.subjectطريقة المشروعen_US
dc.subjectالمفاهيم العلميةen_US
dc.subjectالمتعلمen_US
dc.titleطريقة المشروع ودورها في تنمية المفاهيم العلمية لدى التلميذ -الطور الثاني من التعليم الابتدائي عينة-en_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
tati-tedar.pdf128,14 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.